الثلاثاء، 16 سبتمبر 2008

مرحبا بكم فى مدونة عائلات الغرباوى

مرحبا بكم فى مدونة عائلات الغرباوى
هذه المدونة خاصة بكل من يحمل اسم او لقب الغرباوى على مستوى جمهورية مصر العربية
حيث ان عائلة الغرباوى من العائلات الكبرى فى مصر وخصوصا فى محافظات الدقهلية والشرقية والغربية
اكبر هذه العائلات بالتحديد توجد فى قرية كفر الامير عبد الله بن سلام مركز تمى الامديد دقهلية
ثم يليها كل من
عائلة الغرباوى
بمدينة السنبلاوين
الزقازيق
الغربية
وفى بعض القر ى مثل
ميت غراب مركز السنبلاوين
المقاطعة مركز السنبلاوين
الرحمانية ميت غمر
وكفر النعيم ميت غمر
وميت دمسيس مركز اجا
برق العز مركز المنصورة
حيث ان الجد الاكبر لعائلة الغرباوى المنتمى اليها اهل كفر الامير كان من قبائل الاشراف بصعيد مصر
وذلك الجد كان نازحا من بلاد المغرب العربى فى النصف الثانى من القرن الثامن عشر
صورة

هناك 162 تعليقًا:

شركة الغرباوى للعقارات والخدمات العامة يقول...

اسمى محمد سعيد حسين السيد احمد الغرباوى
محافظة المنوفية مدينة منوف صاحب شركة عقارات وخدمات عامة

شركة الغرباوى للعقارات والخدمات العامة يقول...

اسمى محمد سعيد حسين الغرباوى صاحب شركة عقارات وخدمات عامة من مواليد محافظة المنوفية ووالدى من محافظة المنوفية وجدى حسين من المنوفية منوف ولكن والد جدى اسمة السيد احمد اسم مركب لااعلم عنة شيى ولا اعلم من اى مكان بمصر حضر الى المنوفية ولى ثلاث اعمام زغلول وجلال وسمير ( سمير توفاة الله ) وهم جميعا انتقلوا للعيش بالقاهرة عندما تزوجوا وحاليا مقيمين بامبابة

ال غرباوى يقول...

مرحبا بكم وبكل من يحمل اسم الغرباوى
معكم ابو غرباوى مشكورون على هذا الموقع الرائع ومن يريد معرفت المزيد
ارجو زيارة موقع ال غرباوى من الرابط التالى للتعرف على اكبر عائلات الغرباوى فى مصر فى القاهره والجيزه
الذى ينتموا الى ال غرباوى نسبا لجدهم ابو غرباوى الكبير وهم من اصل عربى اصيل للمزيد....
http://algarabawy.yoo7.com/

أبوعمر يقول...

عائلة الغرباوي
مركز بلبيس قرية أبوشرف
السيد اسماعيل سليمان الغرباوي وأولاده
محمد الغرباوي واولاده
رشدي الغرباوي وأولاده
علي سليمان الغرباوي وأولاده
أحمدعلي الغرباوي وأولاده
السيدعلي الغرباوي وأولاده

Unknown يقول...

اسمي : احمد رمزي حسن حسيب الغرباوي

محافظة المنيا - صعيد مصر - قرية الغرباوي - مركز سمالوط.

Unknown يقول...

للتواصل ومزيد من التعارف

ramzi.ahmed1@hotmail.com

Mamdouh Elgharbawy يقول...

السلام عليكم ورحمة الله

إسم الغرباوى برغم إنه إسم عائلة والدتى ولكنه إلتصق بإسمى من صغرى لإرتباطى الشديد بأهلى وأخوالى
الإسم /ممدوح جبر بدير جبر
من مركز بلقاس محافظة الدقهليه ومواليد قرية الغرباوى التابعه لمركز بلقاس
حفيد لجد / أحمد جمعه إبراهيم الغرباوى
الله يرحمه
وأعمام والدتى الرجال
الحاج / محمد جمعه إبراهيم الغرباوى ( متوفى )
الحاج / السيد جمعه إبراهيم الغرباوى
الحاج / عيد جمعه إبراهيم الغرباوى ( متوفى )
الدكتور / إبراهيم جمعه إبراهيم الغرباوى
الحاج / عبدالخالق جمعه إبراهيم الغرباوى
الحاج / عبدالله جمعه إبراهيم الغرباوى
الحاج / عبدالغفار جمعه إبراهيم الغرباوى
الحاج / صبحى جمعه إبراهيم الغرباوى
الحاج / عبدالباقى جمعه إبراهيم الغرباوى

طبعا الإسم رباعى فقط لأن نظام العقيم فى المعلومات فى مصر بيحرمنا نتواصل ونتوصل لأكتر من إسم البطاقه

فى الأول والأخير كلنا أهل وفروع لأصل وأنا سعيد بوجودى مع أخوالى ومعاكم
وفخور بدا ويسعدنى التعرف بكم

Mamdouh Elgharbawy يقول...

نسيت أتأسف للإطاله لكن نعملكم إيه ؟
ههههههه آل غرباوى كتير ربنا يبارك
تقبلونى

محمد يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
احمدسرحان الغرباوي يقول...

اسمي احمد سرحان حسن منذور الغرباوي من العراق واسكن في محافظة واسط ولدنا في العراق اناواربع اوخمس من اجدادنا في العراق وارجوا ان تقبلوني صديقا واخا قريبا منكم والى قلوبكم كوني تربطني بكم رابط الدم والعشيره

السهم يقول...

اسمى/رمضان محمدعبدالعزيزالسيدالغرباوى مواليدبولاق ابوالعلا صاحب مصنع مراوح غسالات بشبراالخيمة ووالدى مواليد بولاق ابوالعلا وجدى انتقل من الغربية واقام فى بولاق ابوالعلا

mohamed m. gharbawi يقول...

اسمى محمد محمد محمد الغرباوى
محافظه بورسعيد
جدى اسمه محمد مرسى محمد الغرباوى
انا مواليد بورسعيد ووالدى وجدى كذالك من مواليد بورسعيد واعرف ان جد جدى اسمه ابراهيم الغرباوى ومتوفى فى بورسعيد

عبدالرحمن الفنجري يقول...

أنا/ عبدالرحمن السيد عبدالله محمد عبدالرحمن الغرباوي والشهير بـ (عبدالرحمن الفنجري) حيث أنني من عائلة الفنجري بمدينة ههيا بمحافظة الشرقية وفرع العائلة بالقاهرة.
ويشرفني الإنضمام لمدونة عائلات الغرباوي لأنه لقب عائلتنا الأصلي ، ولكننا إكتسبنا لقب الفنجري بعد قيام جدي بالتبرع بمبلغ كبير بعد ثورة 23/يوليو/1952 للزعيم جمال عبدالناصر لدعم الثورة والمجهود الحربي
كما يشرفني التواصل مع باقي أفراد وعائلات الغرباوي

عبدالرحمن الفنجري يقول...

أرجو من الأخوة الأعزاء القائمين على متابعة رابطة عائلات الغرباوي موافاتنا بشجرة العائلة أو نشرها على موقع الرابطة حتى يتسنى لنا تتبع الأصل والنسب.
حيث أننا نعتبر فرع كبير للعائلة بالشرقية والقاهرة ولكننا إكتسبنا لقب الفنجري منذ عام 1952م والأجيال الجديدة بالعائلة في الشرقية والقاهرة تجهل إنتسابنا لعائلات الغرباوي والأشراف وتتعامل باللقب الجديد ( الفنجري ).
لذا نرجو المساعدة في نشر شجرة العائلة لتعم الفائدة وتتواصل العائلة.
ولكم جزيل الشكر والتقدير
مع تحيات أخيكم
عبدالرحمن الفنجري (الغرباوي)

أحمد الغرباوي يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
أحب أشكر أولاً المشرفين على هذا الموقع. وفكرهم الجامح للم الشمل . أرجو منكم التدقيق أكثر في نسب عائلة الغرباوي إلى أشراف الصعيد شرحا دقيقا.
ولكم جزيل الشكر

أحمد الغرباوي يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
أشكر القائمين على هذا الموقع.
واطلب من أي فرد من أفراد العائلة الكريمة . أن لا يبخل علينا بمعلومات عن إنتساب العائلة لأشراف الصعيد , رجاءاً أريد توضيح دقيق في هذه النقطة ..
ولكم جزيل الشكر

Unknown يقول...

مرحبا بكم عائله الغرباوى اسمى احمد احمد احمد الغرباوى
من مدينه اوسيم الجيزة
مدير اداره العقود والمشتريات باحدى الشركات

Unknown يقول...

انا وفاء عزت سليمان محمد الغرباوي الوالد متوفي مولوده وعايشه في السعوديه اهلي واقاربي في وراق الحضر في الجيزه

Unknown يقول...

اسمى ابراهيم حسين ابراهيم حسين حسن الغراباوى اصل ابى من قربة ميت ابو على مدينة الزقازيق محافظة الشرقيه واسكن فى مدينة بلبيس ارجو الرد هل انا فعلا من عائلة الغراباوى ام لا

Unknown يقول...

انا محمودذكى محمدذكى محمدذكى الغرباوى ومعرفش حد من اهلى ونفس اتوصل معاكو
من القاهره
وده الفيس بتاعى TAKELOVELY@YAHOO.COM

Unknown يقول...

السلام عليكم
انا محمد صالح الغرباوي من فلسطين - قطاع غزة- حي الزيتون
اعمل في وكالة الغوث مجال نظم المعلومات الجغرافية GIS أتشرف أن اكون عضو في مدونة آل الغرباوي وأن اتعرف عليكم
ألف شكر على هذا الموقع سلمت يداكم

Unknown يقول...

السلام عليكم
انا محمد صالح الغرباوي من فلسطين - قطاع غزة- حي الزيتون
اعمل في وكالة الغوث مجال نظم المعلومات الجغرافية GIS أتشرف أن اكون عضو في مدونة آل الغرباوي وأن اتعرف عليكم
ألف شكر على هذا الموقع سلمت يداكم

Unknown يقول...

Dr mohamed elgharabawy
اسمي محمد طلبة محمد الغرباوي صيدلي مولود بالمنوفية واعمل بشركة جلفار للأدوية في دولة الامارات ولي أهل بمحافظة البحيرة أيضاً

Unknown يقول...

.

Unknown يقول...

عادل رمضان الغرباوي

Unknown يقول...

اسمي علاء الدين ربيع ومن عائله غرباوي من حلوان

Unknown يقول...

اسمي علاء الدين ربيع مصري من عائله غرباوي حلوان - المعصره

01020203534
01223535765

احمد عادل يقول...

انا اسمي احمد عادل محمد الخزامي الغرباوي

Unknown يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Unknown يقول...

انا اسمى هالة احمد محمدى الغرباوى من شبين الكوم منوفية
الغرباوى عيلة كبيرة جدا فى المنوفية بجميع مراكزها شبين وقويسنا ومنوف وتلا
انا سعيدة جدا بالموقع ده
اول مرة اعرف ان فى فلسطين غرباوية
عمتا تشرفنا بكم جدااااااااااااااا

Unknown يقول...

السلام عليكم تحية طيبة لكل من في هذا الموقع موقع عائلة الغرباوي أخوكم سامي محمد عبد السميع محمدعبدالرازق محمدالغرباوي

Unknown يقول...

اسمى احمد جمال رجب الغرباوى من شبين الكوم منوفية واعرف ناس فى منوفية كتير اوى غرباوى بس محدش عندو شجرة للعائله على شان نعرف هل تشابه اسماء ولا لا

Unknown يقول...

محمدمحمودعبدالعذيزالغرباوى السلام على من اتبع الهدا واتبع سنةالنبى الى يوم الدين يوم لاينفع مال ولابانون

Unknown يقول...

اهلا بيكم جميعا انا اسمي محمد حلمي عبدالقادر محمد الغرباوي

Unknown يقول...

اهلا بيكي انا سامي محمد الغرباوي من شبرا ومقيم بالسعودية الدمام

Unknown يقول...

أسمى أحمد مصطفى محمد محمد الغرب اوى من قرية ميت خميس مركز المنصورة الدقهلية

Unknown يقول...

علي الغرباوي

افلام يقول...

السلام عليكم اهلى واحبتى معكم اخوكم الصغير هانى من القاهره ودا رقمى لاى مشكله او خدمه لاهلى من داخل مصر او خارجها ٠١١٥٥٠٤٠٨٨٤
اذا سمحتم لى انا من اصل عائله الغرباوى
والعائله اصولها من السعوديه ومن ال بيت النبى وشكرا لكم اهلى

Unknown يقول...

انا اسمى عرباوى سعيد احمد غرباوى احب اتشرف باهلى ده اميلى على الفيس حب اتعرف عليكو a_mazalimo@yahoo.com

Unknown يقول...

انا ابراهيم عادل ابراهيم الغرباوى من الشرقيه 😃
21 سنه ... كلية الطب
مؤسس فريق فكر باختلاف وعندى اهتمامات كتير
مرشح لبرلمان 2020 ان شاء الله
بطلب تدعيمكم وتدعيم العائله تحديدا
ويشرفنى على صفحتى على الفيس من خلال الايميل
Ibrahimalghrabwi@yahoo.com

Unknown يقول...

اهلا بكل عائلة الغرباوي انا اسمى /عبير سمير محمد محمد الغرباوى مقيمه فى شبين الكوم -المنوفيه اصل الجد من قطور -الغربيه

Unknown يقول...

انا محمود محمد رفعت متولى عطوة الغرباوى
انا أصل عائلتى من المنصورة من سندوب

Unknown يقول...

انا محمود محمد رفعت متولى عطوة الغرباوى
انا أصل عائلتى من المنصورة من سندوب

Unknown يقول...

انا اسمي احمد حمدي الغرباوي ومن عاءلت الغرباوي انا محفظة القليوبية مركز بنها وانا سعيد بمعرفتكوم




Unknown يقول...

محمد يسرى محمد رمضان السيد الغرباوى
طالب بهندسة شبرا حاليا محافظة القليوبيه سعيد بمعرفتكوا :)

Unknown يقول...

على عصمت على احمد الغرباوى محمد الغرباوى
بنى سويف
abohazem8806500@yahoo.com
01228806500

Unknown يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسمي ..السيداحمدالسعودي السيداحمدالغرباوي
المعصره مركز بلقاس الدقهليه

Unknown يقول...

شركة كشف تسربات بالرياض
شركة كشف تسربات المياه بالرياض
شركة كشف تسربات المياه بالاحساء
شركة كشف تسربات المياه بالدمام
كشف تسربات المياه بالدمام
كشف تسربات المياه بالرياض
كشف تسربات المياه شرق الرياض
كشف تسربات المياه غرب الرياض
شركة كشف تسربات المياه شرق الرياض
كشف تسربات المياه جنوب الرياض
كشف تسربات المياه شمال الرياض
كشف تسربات المياه بالاحساء
شركة كشف تسربات المياه شرق الرياض
شركة ترميم منازل بالرياض
شركة ترميم منازل بالاحساء
شركة ترميم منازل بالدمام
ترميم البيت
عزل مائي
شركة عزل مائي بالرياض
شركة عزل اسطح بالرياض
شركة نقل اثاث بالرياض
شركة نقل عفش بالرياض
نقل اثاث بالرياض
نقل عفش بالرياض
نقل اثاث
نقل عفش
شركة تنظيف بالرياض
شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف المنازل بالرياض
شركة نظافة بالرياض
شركة رش مبيدات بالرياض
شركة مكافحة حشرات بالرياض
رش مبيدات

Unknown يقول...

ا. احمد الغرباوى الزقازيق محافظة الشرقية مراجع مالى

Unknown يقول...

حياة الانسان ما بين الزمان والمكان

ابو حسين يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
سهيل الغرباوي يقول...

اسمي سهيل محمد بديع مختار محمود اسعد ابراهيم أحمد الغرباوي من غزة / فلسطين . و أصل العائلة من المغرب من مدينة فاس .. و قد كان لأبي و أجدادي تواصل مع أبناء عائلة الغرباوي في الشرقية في قرية ام الزين على ما اذكر .. ان كان ثمة من هو معني بالتواصل لمعرفة الجذور فانا جاهز لذلك و على الرحب و السعة

Unknown يقول...

انا مصطفي عاطف عبدالنبي محمد سباعي محمود جاد الغرباوي
من المنوفيه مركز اشمون
واريد التواصل مع اي احد من الرابطه
ورقمي01123646461
و 01008492559

Unknown يقول...

انا احمد عيد محمد سباعى محمود جاد الغرباوى من المنوفيه مركز اشمون وايد التواصل ahmedead6@gmail.com او رقم التلفون 01002258869
01118313739
01201005454

Unknown يقول...

يارب يا مصطفى نوصل احد

Unknown يقول...

اسمي محمد احمد خليفه الغرباوي محمد عيسي الاسكندريه

Unknown يقول...

السلام عليكم،
اسمي انس هاني علي علي علي الغرباوي. كنت عايز اعرف ايه هو اصل العالة...

Unknown يقول...

اسمي حسام عبدالنبوي ثابت عثمان ناصر محمد محروس الغرباوي
سوهاج المنشاء الاساسي للغرباوي حسب كلام الاجداد قنا

واحنا هنا ثلاث عائلات تنتهي باسم الغرباوي
والجدود يحكو اننا اشراف ياريت التواصل

شركة تسويق الكترونى يقول...

شركة تنظيف بمكة
قد يلجأ أصحابها إلى شراء عدد خرافي من المنظفات بأسعار باهظة ظنا منهم بأن تلك المنظفات سوف تحقق الهدف المنشود ألا وهو تنظيف البقع والاتساخات والنظافة التي تحلم بها ولكن بعد استخدامك لتلك المنظفات سوف تأتي النتيجة معنا نحن شركة نظافة بمكة بما لا تتوقع حيث تبقى اثار البقع كما هي ولم تحصل علي النظافة التي كنت تتمناها فقط قد صرفت الكثير من المال دون أي نتيجة مرضية ولكن مع شركتناشركة تنظيف بالبخار بمكة
شركة نظافة بالبخار بمكة

شركة تسويق الكترونى يقول...

شركة نور الهدى 0509344560 نقوم بمكافحة ورش العتة وكذالك مكافحة ورش بق الفراش بمكة ونقوم برشها عبر بمبيدات حشرية
أمنة على صحتك وعلى صحة اطفالك
شركة مكافحة العتة بمكة
شركة رش العتة بمكة
شركة مكافحة بق الفراش بمكة
شركة رش بق الفراش بمكة
شركة مكافحة حشرات بمكة
شركة رش حشرات بمكة

Blogger يقول...

أنا : على عبدالعزيز الغرباوى : من مركز ديرب نجم محافظة الشرقية أتشرف بإنضمامى الى رابطة عائلات الغرباوى وشــــكراَ لكم

Blogger يقول...

أنا : على عبدالعزيز الغرباوى : من مركز ديرب نجم محافظة الشرقية أتشرف بإنضمامى الى رابطة عائلات الغرباوى وشــــكراَ لكم والشكر الخاص للقائمين على الرابطة

Unknown يقول...

انا سيد زكريا احمد حسب الله محمد الغرباوي من بني سويف

Unknown يقول...

انا عماد الدين عباس عبد الجليل يونس العرباوي من 6 اكتوبر أود أن اتعرف على عائلتي

Unknown يقول...

كل الاحترام والتقدير إلي عالية الغرباوي جميعا
إبراهيم مصطفي الغرباوي من صعيد مصر تحيا طيبه لكم جميعا

Unknown يقول...

اخوكم احمد عادل الغرباوي من السنبلاوين ياريت بجد نتجمع علي خير العزوه جميله وانا تاجر حر وعندي مصنع مواسير صرف وري حديث ومياه الشرب بجد يارررريت نتجمع ٠١٠٠٢٨٢١٠٦٨

Unknown يقول...

أهلا بك اخي الكريم وانا من أم الزين بالشرقية وفعلا جدي عبد الحليم الغرباوي رحمة الله عليه كان التواصل بينه وبين أقرانه من فروع عائله الغرباوي من أماكن مختلفه علي فترات متفق عليها بينهم والود موصول بينهم الي ان توفي رحمه الله من حوالي ثلاثين عاما وانقطع من حينها التواصل بيننا وبينهم حيث أننا لانعرف لهم عناوين
وانا اسمي عبد الحليم احمدفوأد عبد الحليم عبده منصور سليمان الغرباوي
من أم الزين مركز الزقازيق محافظة الشرقيه

Unknown يقول...

انا أسمى عادل عفيفى عزت عبد السميع السيد احمد الغرباوى من شرنقاش مركز طلخا دقهليه بشتغل خفير نظامى بمركز شرطة طلخا

Unknown يقول...

ابن عمكم
كريم احمد عطيتو عمر عبدالنعيم محمود غرباوى
صعيد مصر مركز نجع حمادى قريه اولاد نجم بهجوره
تحياتى لجميع ابناء العمومه من ال غرباوى بجميع محافظات مصر وضواحيها الكرام

Unknown يقول...

انا عرفة اسم جدتى ام ولدى من عائلة الغرباوي بالصدفة من يومين

وانا من عائلة البهي وهبان من المحمودية محافظة البحيرة

Unknown يقول...

انا اسمى محمود شعبان حفنى السيد احمد الغرباوي
اساسا من صفط جدام تلا منوفيه
جاء جدى إلى محافظة الجيزة وعاش فيها حتى توفاه الله
ولا نعرف شئ عن العائله
وانا أقيم فى قرية المنوعات التابعه لمحافظة الجيزة
وهذا رقمى ٠١٠١٩٣٦٣٥٣٧

Unknown يقول...

انا محمود شعبان حفنى السيد احمد الغرباوى
أقيم فى قرية المنوات التابعه لمحافظة الجيزة
جاء جدى من المنوفيه من قريه اسمها صفط جدام تابعه
لمركز تلا من فيه
ولا اعرف شئ عن العائله غير هذا
هذا رقمى ٠١٠١٩٣٦٣٥٣٧

Unknown يقول...

معكم شادي محمد عبداللطيف الغرباوي من فلسطين عكا

Unknown يقول...

جمال محمد علي سلامه ابراهيم الغرباوي المحامي بالنقض اقيم بالشرقية مركز الحسينية ارجوا التواصل

Unknown يقول...

انا اسمي خضر قرني معوض السيد الغرباوي من محافظ الفيوم اتمن معرفتا بقي العائلة واتمن اتوصل معك العائلة وهذا رقمي 01150419399

Unknown يقول...

حماده محمد زكى اسماعيل إبراهيم عرباوي على حماده محمد إبراهيم
المنيا ملوى

Unknown يقول...

انا عبدالرحمن علي لطفي مصطفي احمد الغرباوي من المنيا سمالوط قرية الغرباوي ولنا أولاد عمومتنا في قرية الغرباوي مركز بني مزار المنيا وهي القريه التي خرجنا منها حيث اساس أجدادنا قرية الغرباوي مركز سمالوط والمقيمين فيها الآن ولنا أقارب في باقي محافظة المنيا ولكن لا نعلم عنهم شئ لعدم التواصل

Unknown يقول...

يوجد لقب غرباوي في الجزاير واعرف أسماء خمسه جدود مع العلم ان والدي من مواليد 1929 وجدي مواليد 1880

ضياء الدين الغرباوى يقول...

اسمى ضياء الدين محمد صابر الغرباوى من القاهره ، درجة مدير عام ، وأكتب قصص وأشعار ولى بعض اللوحات الفنيه ، وهذا موبايلى 01200286856، 01028377885

Unknown يقول...

السلام عليكم اسمي صالح احمد عبد الفضيل عيسى احمد الغرباوي اصل جدي من الغربيه وأنا أقيم في البحيرة

walaa we medo يقول...

حبيبي ياممدوح امحمد ماهرابن خالتك ماجده عامل ايه وحشني ابعتلي رقمك يا صحبي

Unknown يقول...

عائلة الغرباوي في الشرقيه مركز بلبيس قرية غيته
السيد محمد علي الغرباوي وأولاده
خالد السيد محمد علي الغرباوي وأولاده
أيمن السيد محمد علي الغرباوي وأولاده
حماده السيد محمد علي الغرباوي وأولاده
عبدالمجيد السيد محمد علي الغرباوي وأولاده
وافي السيد محمد علي الغرباوي وأولاده

Unknown يقول...

انا قاسم محمد الغرباوي من لبنان بعلبك

السيد يقول...

منورين كل الا الغرباوي

Unknown يقول...

اسمى كريم على عبدالحميد السيد الغرباوى
من قرية بتمدة مكز بنها القليوبية طالب فى كلية اداب

Unknown يقول...

السلام عليكم ورحمة الله أنا إسمي أسامة صبحي قنديل سيد أحمد الغرباوي مقيم بحي الهرم واصولي من قرية شرنقاش مركز طلخا محافظة الدقهلية

Unknown يقول...

أنا اسمي عمرو شحاته عبداللطيف الغرباوي من هلا مركز ميت غمر

Unknown يقول...

أنا فخري جمال فخري الغرباوي من هلا مركز ميت غمر الدقهليه

Unknown يقول...

أنا مصطفي شحاته عبداللطيف الغرباوي من هلا مركز ميت غمر الدقهليه كهربائي شقق

Unknown يقول...

مصطفي شحاته عبداللطيف الغرباوي من هلا مركز ميت غمر الدقهليه كهربائي شقق ٠١٠١٦٥٤٦٤٤٨ للتواصل معنا

Unknown يقول...

محمدجمال احمد حسن غرباوي
الاقصر/ارمنت / الرزيقات بحري

Unknown يقول...

أن احمد محمود صلاح البيلى محمد الغرباوى كفر الشيخ مركز بيلا قرية ابشان

Unknown يقول...

أحمد حسن عطاي الغرباوي

السيد يقول...

bloogrsellshoom.blogspot.com

السيد يقول...

bloogrsellshoom.blogspot.com

السيد يقول...

bloogrsellshoom.blogspot.com

السيد يقول...

bloogrsellshoom.blogspot.com

السيد يقول...

bloogrsellshoom.blogspot.com

السيد يقول...

bloogrsellshoom.blogspot.com

السيد يقول...

bloogrsellshoom.blogspot.com

Unknown يقول...

السلام عليكم انا محمد العتيبي من السعودية وكان يوجد لدينا مدرس حاسب يقال له محمد عبدالسميع الغرباوي درس في مدينة عفيف وزرته مره في مصر ويسكن في شبراء الخيمة وانا قد فقدت عنوانه ورقم جواله وارغب في زيارته لانه صديق عزيز فارجوكم من يعرفه او عنوانه يراسلني على رقم ٠٠٩٦٦٥٥٥١٩٣٩٤١

Unknown يقول...

تعديل يسكن في شبراء مصر

Unknown يقول...

حسام على احمد احمد الغرباوى وافتخر

Unknown يقول...

ايوه وانا جدي كان من الغربيه من عائله الغرباوي

Unknown يقول...

ممكن رقم الجوال للتواصل يا دكتور محمد

Unknown يقول...

إن عادل محمود ابراهيم الغرباوى
من دمنهور البحيره

Unknown يقول...

نرمين عثمان رجب محمد عطية الغرباوى

Unknown يقول...

نرمين عثمان رجب محمد عطية الغرباوى

Unknown يقول...

محمود عثمان رجب محمد عطية الغرباوى

Unknown يقول...

معتز محمد فوزي ابراهيم ابراهيم الغرباوي من المنصوره اعيش في القاهرة تحياتي لكل عائلة الغرباوي

Unknown يقول...

احمد محسن محمود عليوه السيد الغرباوي الشرقيه مركز مشتول السوق

فوزي الغرباوي يقول...

انا اسمي فوزي محمد فوزي محمد السيد احمد الغرباوي طملاي منوف منوفيه ودا رقمي01204813141

فوزي الغرباوي يقول...

انا اسمي فوزي محمد فوزي محمد السيد احمد الغرباوي طملاي منوف منوفيه ودا رقمي01204813141

فوزي الغرباوي يقول...

انا اسمي فوزي محمد فوزي محمد السيد احمد الغرباوي طملاي منوف منوفيه ودا رقمي01204813141

محمد يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Unknown يقول...

عبدالله محمود محمد السيد الغرباوي مركز الإبراهيمية محافظه الشرقيه

Ahmed Halawa يقول...

انا احمد عبد الرحيم حسن احمد حسن غرباوى على الشخيرى محافظة الاقصر

Unknown يقول...

انا جمعه عبد اللطيف على محمد أحمد الغرباوي الشرقيه ههيا

Unknown يقول...

عوض الحسيني عوض الغرباوي من شربين دقهليه

Unknown يقول...

السلام عليكم يا عماامي
انا احمد محمد سعيد محمود السيد احمد الغرباوي
من شبرا مصر و بتمني اني اعرف اي حاجه عن عائله جدي الله يرحمه كل الي اعرفه انو كان من تلمنوفيه و نزل القاهرة لوحده و هو عنده ١٥ سنه و عاش هنا و تزوج و انجب و ظل بالقاهره و بالتحديد شبرا روض الفرج حتي توفاه الله
01060580549
ده رقم و اتمني يكون في صلت رحم

Unknown يقول...

السلام عليكم يا عماامي
انا احمد محمد سعيد محمود السيد احمد الغرباوي
من القاهرة و بالتحديد من شبرا روض الفرج
انا طول عمري بحس ان اسم جدي أيه هيبه غريبه أوي و دائما بحس باعتذاذ و فخر لما بتنده ب احمد الغرباوي
حضرت جدي سعيد الله يرحمه كان قصير اه بس كان أيه هيبه و سنه و رنه ف منطقتنا و الناس كلها كانت بتحبه و بتعمله الف حساب الله يرحمه و يحسن اليه
انا الي اعرفه انو كان من المنوفيه و انو نزل القاهرة لوحده و هو عنده ١٥ سنه و عاش هنا و اشتغل و سافر و رجعت كذا كره و اتجوز و خلف و عاش حياته كلها في روض الفرج حتي توفاه الله ربنا يرحمه
عائله الغرباوي عائله كبيره و فيها اسم و اتمني اني أتشرف بعمامي و جدودي 01060580549 ده رقمي و اتمني اني اتعرف بيكو

محمد الغرباوي يقول...

سيدى الغرباوى من ابناء سيدى نجم الدين ابن على زين العابدين ابن مولانا سيدنا الحسين ال البيت الاطهار عليهم وعلي نبينا الصلاة والسلام

محمد الغرباوي يقول...

محمد مختار السعيد السيد على الغرباوى

محمد الغرباوي يقول...

مشتول السوق محافظة الشرقيه ٠١٠١٦٤٧٧٦١٩

Unknown يقول...

اسمي محمود محمد عبده عبدالواحد الغرباوي
قرية الغرباوي مركز الدلنجات محافظة البحيرة

Unknown يقول...

اسمي ذكي يونس محمد محمد وقد هاجر جدي محمد الغرباوي من بلقاس وسكن بكفر الشيخ مركز سيدي سالم قرية الحدادي ونشأة العائله ولكن سميت عائلة الزين أو عائلة شرابيط ارجوا التواصل

Unknown يقول...

ورقم ت 01013669990 ذكي يونس محمد

Unknown يقول...

ابراهىم محمود ابراهىم حسنىن الغرباوى

Unknown يقول...

محمد اسماعيل محمد أبو العنين علي الغرباوي من كفرصقر واصلي من قريه الروضه بركه السبع

Unknown يقول...

اسمي عمرو شحاته عبد اللطيف السيد احمد الغرباوي مركز ميت غمر الدقهليه

Unknown يقول...

علاء محمود رجب إبراهيم الغرباوي.
المنصورة سندوب
01010916434

Unknown يقول...

اهلا باهل المنوفيه كلها وانا ضياء الغرباوي مدير عام بوزارة التخطيط من القاهره

Unknown يقول...

السلام عليكم ... اريد الاتصال بك وهذا موبايلي ٠١٢٠٠٢٨٦٨٥٦

Unknown يقول...

السلام عليكم ... اريد الاتصال بك وهذا موبايلي ٠١٢٠٠٢٨٦٨٥٦

Unknown يقول...

انا باسم السيد ابراهيم علي عطيه الغرباوى من ابو حماد

Unknown يقول...

01123503676

Unknown يقول...

من اسم ومتشابه زي اسمي يكلمني على هذا الرقم

Unknown يقول...

رضا خليل محمد خليل ابراهيم الغرباوي من ملوي المنيا

Unknown يقول...

انا جدي الأكبر فرج الغرباوي كان قائد بجيش محمد علي بعد أن أعجب محمد علي بقوته وإرساله إلى حرب القرم بأوروبا وانجب احمد ومحمد فاستقر محمد بمصر وسافر احمد إلى الشام وأعتقد أنها من ذريته العائلات بالشام
ومستقر هذه العائله بالغربيه وتحديدا بسمنود

المربزياده يقول...

انا وليد ابراهيم عبده يوسف الغرباوى

Unknown يقول...

فى غرباوى فى لبنان

Unknown يقول...

اسمي
احمد محمد فاروق امين صالح الغرباوي
مدينه منوف محافظه المنوفيه
رقمي ٠١٠٠٥٨٩٧٢٩٠
اتمني التعرف علي عائلتي

Unknown يقول...

انا اسمي محمد عادل محمد طلب السيد عمر الغرباوي عايز اعرف بقيت العيلة فين يا جدعان حد يقدر يساعدني 01001944535

Unknown يقول...

العيلة مشتته يا غالي والله انا عمال ادور علي حد من العيله مش لاقي حد خالص

Unknown يقول...

أنا اسمى احمد سليمان احمد الغرباوي

Unknown يقول...

على عبدالرسول على الغرباوى قرية صفط جدام



















تلا منوفية

Unknown يقول...

والدتى اسمها عواطف على عطية الغرياوى

Unknown يقول...

الدقهلية

Unknown يقول...

على عطية العرباوى
جدى من امى

Unknown يقول...

الدقهلية ٠١٠٦٣٢٥٣٣٨٦

Unknown يقول...

انا اسمي اسلام محمود حسين محمود يوسف عبدالعال الغرباوي من القليوبية

Unknown يقول...

انا اسمي أسامة صبحي قنديل سيد أحمد الغرباوي

Unknown يقول...

من مركز طلخا محافظة الدقهلية

غير معرف يقول...

Genshin Impact v. Sega Genesis v3.1.9 | VideoLINK.CC
Genshin Impact v. Sega Genesis (VGM). Genesis. 6.07.3 (US) (NA). mp3 to youtube 1.09.0. Play Game music.

Unknown يقول...

عائلة الغرباوى الطيبة الكرم والجود والمحبة والتسامح
انا هانى حافظ النادى على الغرباوى القليوبية القناطر الخيرية عزبة الأهالي ٠١٠٠١٨١٢٤٥٥ ٠١٢٧٧٦٣٣١٣٣

Unknown يقول...

فاطمه صالح احمد فريج صالح غرباوي
القاهره

Unknown يقول...

ضياء الغرباوي من القاهرة هذا موبايلي ٠١٢٠٠٢٨٦٨٥٦ و ٠١٠٢٨٣٧٧٨٨٥

Unknown يقول...

انا محمد سليمان جوده مسعود علي العيسوي الغرباوي من الفيوم ده رقم الفون بتع 01119807322اريد عائلة اشوف عائلة ممكن نتعرف عله اعائله

انا كريم محمود السيد عطيه رمضان الغرباوي من الشرقيه ديرب نجم يقول...

اهلا وسهلا بكل ال غرباوي

انا كريم محمود السيد عطيه رمضان الغرباوي من الشرقيه ديرب نجم يقول...

اهلا وسهلا بكم جميعا ال غرباوي من محافظه الشرقيه انا كريم الغرباوي

احمد بدر الغرباوي يقول...

احمد بدر احمد رزق الغرباوي من قريه المنشاه الصغري مركز كفر شكر التابعه لمدينه بنها القليوبيه والي بنا مصر كان في الأصل عرباوي 01002883652

احمد بدر الغرباوي يقول...

مسا ياعم القليوبيه